in

سعوديون يطالبون بمقاطعة أحد المطاعم بالدمام… ما علاقة الأمير تميم بن حمد؟

سعوديون يطالبون بمقاطعة أحد المطاعم بالدمام... ما علاقة الأمير تميم بن حمد؟

دشن روّاد موقع التدوين “تويتر” في السعودية وسمًا للمطالبة بمقاطعة أحد المطاعم الشهيرة والذي يتواجد أحد أفرعه في مدينة الدمام.

ومنذ ساعات الصباح الأولى، انهالت آلاف التعليقات والتغريدات من خلال وسم “#مقاطعة_مطعم_كونسبت” ليتصدر قائمة الترند في الموضوعات الأكثر مناقشة بموقع التدوين اليوم في السعودية.

سعوديون يطالبون بمقاطعة أحد المطاعم بالدمام... ما علاقة الأمير تميم بن حمد؟

وانهالت تغريدات هجومية في الهاشتاق بعد نشر صور شاركتها إدارة المطعم عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات” تشيد بمشاركة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بصلاة الجنازة على أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

ورأي سعوديون أن المطعم أراد الإساءة للسعودية وتعظيم لقطر ومحاولة للوقيعة بين الشعبين السعودي والكويتي حيث حاول حساب المطعم الهجوم بشكل غير مباشر على السعودية لعدم حضور مسؤوليها الصلاة على أمير الكويت.

وهدد المغردون السعوديون باغلاق مطعم “كونسبت” أو تقديم اعتذار للسعودية، فيما شارك عدد منهم تقييمهم “المتدني” للمطعم بوضع “نجمة واحدة” في خانة “التقييم”.

وقال إبراهيم السليمان: “عندما تمزج السياسة ورأيك الشخصي بحساب مطعمك حتمًا سيحترق الطبق الأخير .. #مقاطعة_مطعم_كونسبت”.

وأضاف أخر: “مطعم كونسبت يسيء للسعودية وشعبها بينما فاتح مطعم في السعودية ويسترزق عليها، يعني فوق الإساءة وساعة وجه ومافيه كرامة.. أتمنى الجميع يقاطعه، ولا ينسى التقييم في قوقل والتعليق على إساءة المطعم عشان اللي مايدري يعرف.. #مقاطعة_مطعم_كونسبت”.

وعلّق سعود الشهراني: “#مقاطعه_مطعم_كونسبت.. ستبقى السعودية شامخةً رغم أنوف الحاقدين والحاسدين في ظل آل سعود حفظهم الله وأيّدهم بنصره إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .. وفيه بيت شعر لشاعر الوطن خلف بن هذال ينطبق عليكم : ياكلاب المجزره يامسحبة الجلود.. الخلا عن دارنا والخلا مير الخلا”.

ويأتي هذا الهجوم على خلفية قطع العلاقات بين السعودية وقطر منذ يناير 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
ثغرة خطيرة في واتساب قد تمكن الآخرين من قراءة رسائلك

ثغرة خطيرة في واتساب قد تمكن الآخرين من قراءة رسائلك

انتحار صبي إيطالي تنفيذًا لأوامر لعبة مرعبة .. على غرار الحوت الأزرق

انتحار صبي إيطالي تنفيذًا لأوامر لعبة مرعبة .. على غرار الحوت الأزرق