in

AngryAngry

شاهد بالصور هندي يقتل زوجته ويسير برأسها المقطوع لقسم الشرطة.. جريمة شرف مروعة

قتل رجل هندي يُدعى “شينار ياداف” زوجته وقطع رأسها وسار وهو مدرج بالدماء حاملًا رأسها بين يديه وذهب لمركز الشرطة في ولاية أوتار براديش الهندية وذلك بعد اتهامه لها بوجود علاقة غير شرعية تجمعها مع احدى الجيران والتي انتهت بقتله لها وقطع رأسها.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، صورًا توضح سير الزوج “ياداف” في الشارع متوجهًا لقسم الشرطة ويحمل في يده رأس زوجته وايضًا سلاح الجريمة الذي استخدمه في قتلها وقطع رأسها.

وبالفعل دخل “ياداف” قسم الشرطة ببيرو وعلى الفور توجهت قوات الشرطة لإعتقاله ومصادرة السلاح الذي يحمله وأيضًا رأس الضحية وتوجهت الشرطة بعد ذلك لمنزل “ياداف” للحصول على جسد الزوجة المقتولة وإرساله للتشريح.

وصرح “ماهيندرا براتاب تشوهان”، مساعد الشرطة انه خلال التحقيقات مع “ياداف” اعترف بأن هناك مشادة حادة اندلعت بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها وأنها تقيم علاقة غير شرعية مع أحد الجيران وتطور الشجار فقام “ياداف” بقتل زوجته بإستخدام سلاح حاد وبعدها قطع رأسها.

ووفقًا للصحيفة، فقد توجه “ياداف” أيضًا للجار وهاجمه ولكن لم تذكر الصحيفة أي تفاصيل أخرى عن الجار او تفاصيل الهجوم الذي تعرض له.

والجدير ذكره أن الهند شهدت تكرار حدوث هذا النوع من الجرائم ففي وقت سابق من هذا العام قطع هندي رأس زوجته وتجول بها في الشوارع امام المارة وذلك بعد وفاة طفلتهما ورفض الزوجة الرجوع لمنزل الزوجية مرة اخرى فأجبرها على الرجوع وقام بقتلها وقطع رأسها وامسكها كالحقيبة في يده وتجول بها في الشوارع حتى أُلقي القبض عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

ضابط في الجيش العراقي يقتل قائده ويحاول الانتحار

شاهد السعودية.. انفجار بطارية جوال في وجه صاحب محل هواتف.. و صاحب المحل يوجه نصيحة للزبائن