in

شاهد مرشحة لمجلس النواب المصري تبكي على الهواء بسبب الهجوم عليها بعد تصريحاتها حول تعدد الزوجات و حقوق الرجال

بثت وفاء صلاح الدين مرشحة مجلس النواب عن دائرة  بمحافظة المنوفية في مصر فيديو، بعد الهجوم عليها من الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء الهجوم على وفاء صلاح الدين التي تطلق على نفسها، أصغر مرشحة لمجلس النواب بسبب ما نشرته الصحف والمواقع الإلكترونية على لسانها الأيام الماضية حول تعدد الزوجات وحقوق الرجال.

ونفت وفاء ما تردد عن انحيازها للرجال مؤكدة أنها رشحت نفسها لتكون نائبة عن الرجال والنساء.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد في برنامج “رأي عام” المذع عبر فضائية “TEN”، إنها لا تقف مع الرجال ضد السيدات لكنها ستكون نائبة محايدة لا تدعم فئة على حساب فئة أخرى.

وأشارت خلال الفيديو، إلى أن هناك مانشيتات تم نشرها في الجرائد والمواقع هي لم تدل بها، ولا تعرف من وراء هذه الحملة، وقالت باكية: “أنا زعلانه على نفسي وواخده على خاطري أوي من الناس اللي بتشتمني، أبوس أيديكم مش عايزه أكره بلدي، أنا أتبهدلت كتير ومحدش وقف جنبي”.

ووجهت حديثها لبعض الجرائد، قائلة: “ليه بتعملوا كده انتوا بتدبحوني، الواحد لما بيتجرح او يتظلم بيروح لأهله، انا أهلي مش جنبي أمي وأخويا بره مصر، أتكتب عليهم الغربة، أنا عايزه أكون حد كويس وأشرف أهلي وربنا يعوضني عن سنين شقاء كتير، بكلامكم ده هتضيعوني، حسبي الله ونعم الوكيل في كل جريدة قالت تصريح مش منسوب ليا”.

وأثارت وفاء صلاح الدين حالة جدل جديدة، بجلسة تصوير استخدمت خلالها ثمرات الموز كنوع من الدعاية للانتخابات عقب اختيارها من قبل ثمرة الموز كرمز انتخابي.

وأشارت إلى أن الدولة حددت عدد من الرموز للمرشحين قائلة “أنا مجبتش رمز الموز من عندي، أنا روحت آخر يوم وكان متعلم على كل الرموز ووقتها قولت أنا لازم أحترم قرارات الدولة”.

وأوضحت: “توجهت إلى المحكمة في 26 سبتمبر آخر أيام السماح بالترشح لم يكن هناك سوى هذا الرمز بعد أن تم وضع علامة صح أمام باقي الرموز فاحترمت قرار الدولة”.

ونفت ما تردد أنها تسعى للشهرة قائلة: “الشهرة سهلة، عمر ما كان هدفي الشهرة وأنا سهل جدا إني اتشهر وفيه تطبيقات كتير للشهرة”، لافتة إلى أنها لم تقل أن “جزم الرجالة فوق رأسها” وأنها كانت تقصد والدها وتقول لكل فتاة والدها على قيد الحياة بأن تضع حذائه على رأسها نظرًا لوفاة والدها وسنها 5 سنوات.

وكانت قد شغلت الرأي العام عقب بث فيديو شهير منذ فتره عن حق الرجل في الزواج الثاني، وتعدد الزوجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

شاهد محاولة هروب فاشلة من السجن .. والنهاية صادمة!

ناصر الدويلة: كتبت مذكراتي بالسجن وتعرفت على سجناء أفاضل و فهمت معنى يا ما في السجن من مظاليم