in

6 موظفين سابقين في “ebay – إي باي” أرسلوا صندوقا مليئا بصراصير حية وقناع خنزير وإكليل جنائزي لزوجين انتقدا الشركة بهدف مضايقتهما

اتهام ستة موظفين سابقين في “إي باي” بالتآمر لارتكاب تربص إلكتروني والعبث بالأدلة بعد إرسالهم إلى زوجين انتقدا الشركة جنين خنزير وقناع خنزير وإكليل جنائزي وصراصير حية لترويعهما.

حيث أفاد مدّعون عامون في الولايات المتحدة أن ستة مديرين تنفيذيين وموظفين سابقين في “إي باي” أرسلوا صندوقا مليئا بصراصير حية وقناع خنزير وإكليل جنائزي لزوجين بهدف مضايقتهما.

وقال المدعي في ماساتشوستس أندرو ليلينغ في بيان إن المشتبه بهم الستة لاحقوا وضايقوا محرر نشرة إخبارية وناشرها بعدما أوردا مقالا ينتقد الشركة. وأضاف أنهم اتهموا بالتآمر لارتكاب تربص إلكتروني والعبث بالأدلة. وتصل عقوبة كل جريمة إلى خمس سنوات سجنا.

وأشار المدعون إلى أن الستة بدأوا تنظيم حملة المضايقة بعدما نشر الزوجان الضحيتان مقالا حول نزاع قانوني مرتبط بـ”إي باي”.

وجاء في بيان ليلينغ “عدد من المتهمين قاموا بإرسال طلبيات مهينة إلى منزل الضحيتين بما فيها جنين خنزير محفوظ وقناع خنزير وإكليل جنائزي وكتاب عن التغلب على محنة وفاة الشريك ومواد إباحية”.

واتهموا أيضا بمراقبة الشخصين بشكل سري من خلال محاولة تثبيت جهاز “جي.بي.إس” على سيارتهما وزيارة منزلهما مرات عدة.

وقالت الشركة في بيان إنها سرّحت جميع المتهمين في بعد إجراء تحقيق داخلي. وأضافت “إي باي تعتذر للأشخاص المتضررين وتأسف لأنهم تعرضوا لهذا الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

شاهد رجل ميت ينهض بعد أن وضعته عائلته الهندية في صندوق تجميد للموتى لمدة 20 ساعة

القبض على أميركي سمم مشردين لتصوير ردة فعلهم للترفيه والنشر على السوشيال ميديا