in

OMGOMG

شاهد شاومي تسخر من آيفون 12

نشرت شركة شاومي الصينية للهواتف المحمولة مقطع فيديو تسخر فيه من شركة آبل، بعد قرارها إزالة الشاحن المجاني من علبة هاتف آيفون 12.

وأظهر مقطع الفيديو المنشور على صفحة تويتر التابعة لشاومي، كيف يتم فتح علبة الهاتف الذكي “Xiaomi Mi 10T Pro” ويوجد بداخلها الشاحن.

وعلّق على المنشور: لا تقلقوا لم نزل أي شيء من العلبة.

وظهر المنشور في اليوم التالي بعد إصدار هواتف آيفون 12.

انتشر المنشور على نطاق واسع، حاصلا على أكثر من ألفي مشاركة وخمسة آلاف إعجاب. وعلق أحد المستخدمين على الفيديو: “هل هذا يعني، يا رفاق، أنكم لا تهتمون بالبيئة وحياتنا المستقبلية؟ إنه عار… “.

وقررت شركة آبل بيع هواتفها الذكية في مجموعة مبسطة أي من دون شاحن وسماعات وتصغير حجم العلبة، بدءا من أكتوبر/تشرين الأول. وبالتالي يباع آيفون الآن مع الجهاز نفسه وكابل الشحن. وبينت الشركة أن هذا القرار يتعلق بالاهتمام بالبيئة.

وكانت شاومي طرحت هاتفها مي 10 تي برو قبل يومين، 13 أكتوبر/تشرين الثاني، وهو من الهواتف التي تدعم اتصالات الجيل الخامس “5 جي” (5g)، ويعتبر من هواتف الفئة العليا حيث يمتلك كاميرا خلفية بدقة 108 ميغابكسلات إلى جوار كاميرتين ثانويتين، وذاكرة وصول عشوائي “رام” (RAM) بحجم 8 غيغابايتات، ويعمل بمعالج شركة كوالكوم الأخير “سنابدراغون 865” (Snapdragon 865).

ويأتي الجهاز أيضا بخيارين من حيث سعة التخزين الداخلية هما 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت، ويمتلك كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 20 ميغابكسل، وتدير الهاتف بطارية بقوة 5 آلاف ميلي أمبير/ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

شاهد تلميذ يرعب أستاذه.. عملية خطف أثناء بث مباشر لحصة دراسية أونلاين عبر تطبيق زووم

رضيعة لا يتجاوز عمرها السنة تعرضت لضرب مبرح حتى الموت والمتهم هو.. والدها!