in

ترامب: سأفعل الشيء الصحيح .. والعالم : الله يستر

فى سلسلة تغريدات للصحفي جيرالدو ريفيرا، قال بان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أخبره بأنه “سيفعل الشيء الصحيح” خلال محادثة هاتفية بينهما، جاء ذلك بعد أيام من رفض الأخير الاعتراف بخسارته امام منافسه المرشح الديمقراطي، جو بايدين في الانتخابات الرئاسية التي جرت في الثالث من نوفمبر.

وزعم ترامب، الذي ظل منذ أكثر من أسبوع يدلي بادعاءات لا أساس لها من الصحة بأن انتخابات الأسبوع الماضي كانت مزورة، دون تقديم أي دليل، أنه كان “واقعيًا”، وفقًا لما ذكره مقدم البرنامج الحوارية السابق.

وخلال المكالمة الهاتفية، بدا ترامب على ما يبدو “ملتزمًا بالقتال من أجل كل صوت” وبدا أنه “مصمم على القتال”.

وفي سلسلة من التغريدات، قال جيرالدو: “لقد أجريت للتو مكالمة هاتفية صادقة مع صديقي دونالد ترامب الذي قال إنه “واقعي “سيفعل” الشيء الصحيح”.

وأضاف: “لكنه يريد أن يرى” ما تفعله الولايات من حيث الشهادات (إلخ). بدا ملتزمًا بالقتال من أجل كل صوت وإذا خسر، يتحدث أكثر عن كل ما أنجزه”.

وتابع: “(هو) بدا مستاءًا بشكل خاص من الهجمات الوحشية على رئاسته منذ اللحظة التي تم انتخابه فيها. احتفظ بالازدراء الخاص للخدعة الروسية الزائفة وسحب الثقة بقيادة بيلوسي. سألني عما أعرفه عن نظام التصويت “دومينيون” الذي وعدت بالتحقق منه”.

واستدرك فيريرا: “لقد بدا وكأنه بطل للوزن الثقيل يتأخر في النقاط المؤدية إلى الجولة النهائية، لكنه مصمم على القتال، مع العلم أن جميع الحكام سجلوا المعركة من أجل الرجل الآخر. ومع ذلك، سوف يجيب على الجرس الأخير، ويبحث عن الضربة القاضية يعرف أنها ضربة قاضية”.

يأتي ذلك بعد أن ألمح ترامب لأول مرة بأنه لن يكون رئيسًا لفترة ثانية.

وأضاف في خطاب ألقاه في البيت الأبيض، أن إدارته لن تفرض إغلاقًا آخر – لكنه قال إن “الوقت سيخبرنا” من سيكون المسؤول بعد يناير.

وقال “مهما سيحدث في المستقبل، من يدري أي إدارة ستكون” أعتقد أن الوقت سوف يخبرنا”.

وفي ولاية أريزونا الجمهورية سابقًا، تخلى محامو ترامب عن دعوى قضائية للسعي للفرز اليدوي لأصوات الاقتراع.

ويمتلك بايدن الآن 290 صوتًا من أصوات الهيئة الانتخابية بعد أن أصبح ثاني مرشح ديمقراطي للرئاسة خلال سبعة عقود يفوز بأريزونا.

ورفعت حملة ترامب عددًا من الدعاوى القضائية للطعن في فرز الأصوات في العديد من الولايات، لكن القضاة رفضوا بالفعل بعضها.

قال خبراء قانونيون إن التقاضي أمامه فرصة ضئيلة لتغيير النتيجة، وقال مسؤولو الانتخابات بالولاية إنهم لا يرون أي دليل على مخالفات خطيرة أو تزوير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0


شاهد انهيار جسر على الهواء.. ومراسلة أمريكية تنجو بـ أعجوبة

أوباما: وصول ترامب إلى البيت الأبيض جاء كرد فعل على وجود رجل أسود قبله