in

شاهد 12قتيلاً في انفجار ناقلة غاز على طريق سريع

أسفر انفجار ناقلة غاز على طول طريق سريع في ولاية نارايت المكسيكية عن مقتل 12 شخصًا على الأقل .

وقالت صحيفة “إل يونيفرسال” الإسبانية، إن الانفجار الهائل هز طريق جوادالاخارا تيبيك السريع المزدحم مما دفع سائقي السيارات إلى الهروب من سياراتهم بحثًا عن الأمان.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على موقع “تويتر”، قائدي السيارات وهم يغادرون سياراتهم، للنجاة بأرواحهم عبر السير في الاتجاه المعاكس، عندما اندلع حريق وتصاعدت سحب الدخان أمامهم.

وقالت السلطات، إن الانفجار نجم عن شاحنة صهريج كانت تحمل غازًا طبيعيًا واصطدمت بثلاث سيارات أخرى واشتعلت فيها النيران، وفقًا لصحيفة “ميلينيو” المكسيكية.

لقى ما لا يقل عن خمسة ـشخاص مصرعهم فى شاحنة “بيك آب” فى مكان الحادث، وثلاثة آخرين أثناء وجودهم داخل سيارة هوندا، وثلاثة اخرون فى سيارة مجهولة الهوية.

وقالت الصحيفة إن الشرطة لم تعثر على جثة سائق الشاحنة.

وبحسب الصحيفة، فقد أشارت التقارير الأولية إلى سقوط ستة قتلى في الحادث، لكن مسؤولي الأمن أشاروا إلى تضاعف العدد فيما بعد.

وقالت وكالة “ديبايت” المكسيكية، إن الحرس الوطني أغلق الطريق بعد الحادث المميت، في حين نشرت السلطات صورًا في أعقاب الانفجار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0


فصل موظف إسعاف إسرائيلي من العمل لبصقه على صور لـ المسيح

العفو الدولية: فرنسا ليست نصيرة حرية التعبير كما تزعم.. ومن الصعب توفيق فرنسا بين ملاحقة من حرق دمية ماكرون ودفاعها الشرس عن رسوم النبي