in

ديلي ميل: فضيحة في الفاتيكان.. الحساب الرسمي للبابا فرانسيس بابا الفاتيكان على انستغرام يعجب بفتاة عاهرة تستعرض مؤخرتها.. والفتاة ترد: أخيرا حصلت على الجنة

نشرت البرازيلية ناتاليا غاريبوتو ، 27 عامًا ، صورة إغراء لها تستعرض فيها مؤخرتها بزى تلميذات الكشافة التنكري والخاص بعروض الاغراء، لكن يبدو ان الحساب الرسمي لـ بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، قد اعجب بهذا العرض و قام بالضغط على الاعجاب بالصورة، وهو ما رصدة المتابعين على تطبيق انستغرام فورا.

لقطة شاشة تم التقاطها بواسطة مستخدم وسائل التواصل الاجتماعي [email protected] لحساب البابا فرانسيس [email protected] بعد اعجابه بصورة الفتاة

وردت الفتاة على اعجاب البابا بصورتها الاستعراضية بروح الدعابة “أخيرا سأذهب إلى الجنة” فى اشارة إلى إعجاب البابا بها، فهى ترى انها الان من أهل الجنة، ايضا قالت انها فى طريقها لزيارة الفاتيكان، تركت رسالة للبابا فرانسيس بابا الفاتيكان بعنوان موقعها الإلكتروني الخاص بها، حيث قالت:”اذا كان البابا يرد موقعى الالكتروني فها هو”

و فرحت الفتاة الاستعراضية بإعجاب البابا وصرحت لـ Barstool Sports: “قد تكره أمي صوري بمؤخرتي  لكن البابا يعجب بالصورة.”

ويبدو أن اعجاب البابا كان واحدة من أكثر من 133 ألف شخص أعجبوا بصورة الفتاة البرازيلية ناتاليا والتى تملك حساب يتابعة اكثر من مليونى متابع وموقع خاص بالاعضاء فقط.

واثار اعجاب البابا المتابعين بحالة هستيرية ، حيث قال أحدهم: “الآن هذا هو نوع البابا المفضل لدي”.

علق كولين ليتل: “الرجل معجب بخلق الله اتركوه وشأنه”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0


أكاديمى كويتى ينشر تغريدة مثيرة عن خطة ترامب لتوريط بايدن.. لكن الخليج هو الضحية!

الهند.. طقوس غامضة رغبة في الإنجاب.. اغتصاب و قتل طفلة 7 سنوات والتهام كبدها