in

منى فاروق بطلة الفيديوهات الإباحية مع خالد يوسف تستعين بحديث شريف لمواجهة أزمتها

استعانت الفنانة المصرية منى فاروق، بحديث شريف، للتعبير عن الصعوبات التي تواجهها حاليًا خاصة بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة مع المخرج خالد يوسف.

وعادت منى فاروق إلى دبي بعدما حاولت الاستقرار في القاهرة والعودة إلى عملها مجددًا إلا أنها لم تتمكن، وخرجت في مقطع فيديو باكية تؤكد فيه أنها لا زالت تدفع ثمن خطئها.

ونشرت منى، الحديث الشريف : “ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول، إنا لله وانا اليه رَاجِعون، اللهم أجرني في مصيبتي، وأخلف لي خيرا منها، إلا آجره الله في مصيبته، وأخلف له خيراً منها”.

وكانت منى فاروق بعد ستة أشهر على أزمتها، وقرار إخلاء سبيلها مع شيما الحاج بكفالة 100 ألف جنيه في  تهمة نشر فيديو فاضح، خرجت عبر صفحتها الرسمية، تعلن رغبتها في الانتحار.

وعقب أشهر من الصمت، أبدت منى فاروق حزنها بسبب المعاملة التي تتلقاها بسبب أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت في فيديو تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وتبكي، قائلة: “كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة”.

وتذكرت الممثلة الشابة فترة سجنها قائلة: “من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وميتة وعايشة ميتة، أنا عايزة أعيش بسلام ومش عايزة حاجة وأنا أضعف بكتير من اللي حصل لي ومحدش مديني فرصة أعيش ولا أرجع أشتغل الشغل اللي كنت بشتغله وأنا غلطت وكلنا بنغلط وأنا كنت صغيرة قوي وانتوا بتتكلموا في حاجة من سنين ليه طلعت دلوقتي أنا معرفش وأنا مش زعلانة أنا بحمد ربنا إن كل ده حصلي وأنا صغيرة وإني أقولكم إن أنا غلطت”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0


واقعة بشعة.. مراهق عراقي يقتل صديقه بسبب لعبة بابجي PUBG

بدعوى مكافحة الإرهاب.. الجيش الأمريكي يشتري بيانات أكثر من 75 مليون مسلم من تطبيق إسلامي مشهور