in

كيدهن عظيم.. تحرق العضو الذكري لزوجها.. “علشان لا تنفعني ولا تنفع غيري”

في حادثة غريبة أقدمت سيدة على حرق قضيب زوجها بسبب خيانته لها مع أخرى،حيث تناقل روّد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ إقدام سيدة على حرق العضو الذكري لزوجها بعد كشف خيانته لها مع سيدة أخرى من خلال محادثة لهما على تطبيق واتساب.

وأشار عدد من المغردين على موقع التدوين تويتر الى أن السيدة أخبرت زوجها بعد حرقه “عيش بقى حياتك كده علشان لا تنفعني ولاتنفع غيري”.

وفي الوقت الذي شكك عدد من المغردين من صحة الحادثة وبأنها خيالية وغير واقعية، إلا أن مغردين كشفوا بأنها وقعت في “كرموز” بمدينة الإسكندرية المصرية من خلال ترند “زوجة تحرق العضو الذكري لزوجها”.

وأعادت هذه الحادثة الى الأذهان قصة مشابهة وقعت في زامبيا حين أقدمت سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا على عض قضيب زوجها البالغ من العمر 52 عامًا بعد أن رفض طرد فأر من غرفة نومها.

وقالت وسائل إعلام محلية في زامبيا حينها بأن الحادث وقع في منزل الزوجين في بلدة كيتوي في زامبيا حين لاحظت السيدة التي تُعرف باسم “موكوبا”، وجود فأر في غرفة نومها عندما عادت إلى المنزل بعد تناول المشروبات مع الأصدقاء.

وادعت الزوجة أنها لم تكن قادرة على النوم لأن الفأر كان يزعجها بالحركة المستمرة في الغرفة، لذلك طلبت من زوجها “أبراهام موسوندا” أن يخرجها من الغرفة.

ومع ذلك، رفض “موسوندا” الاستجابة لطلب زوجته والتخلص من القوارض، مما أدى إلى اندلاع جدال بين الزوجين، لتغرس “موكوبا” أسنانها في العضو الذكري لـ”موسوندا” فتسببت في “تمزق كبير”.

وأفادت وسائل الإعلام بأن “موسوندا” نُقل على الفور إلى مستشفى كيتوي التعليمي لتقديم الرعاية الطبية.

وقال “بوثويل ناموسوا”، نائب مفوض الشرطة في مقاطعة كوبربيلت، إن الزوج والزوجة منفصلان ويقيمان في غرف مختلفة في نفس المنزل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0


سياسي كويتي يحذر دول الخليج من حرب الصواريخ التي ستندلع خلال أيام

مصر.. شاهد شاب يجبر طفلة على تدخين سجائر الحشيش ويتحرش بها.. والأمن يتدخل