in

الإمارات وعلى انغام هافا ناجيلا.. شاهد حفلة راقصة اسرائيلية على شرف محمد رمضان و راشد الحبتور.. وحمد المزروعي: دبي تجمعنا

انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مثير للجدل لحفلة خاصة إسرائيلية اقيمت فى الإمارات العربية بـ دبي على شرف رجل الاعمال الاماراتي راشد الحبتور والممثل والمغني المصري محمد رمضان كما جاء فى الفيديو المسجل، وعلى انغام اغنية الاحتلال الاسرائيلي التى ترمز للنصر ” هافا ناجيلا ” – دعونا نحتفل – والمشهورة جدا في مناسابتهم و اعيادهم واحتفالاتهم بالنصر علي اعدائهم العرب..

و نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي المقرب من حكام الإمارات، صورة أظهرت الفنان المصري محمد رمضان، برفقة المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم في حفلة دبي.

ووفق الصورة التي نشرها حمد المزروعي ثم قام بحذفها، على حسابه الرسمي بتويتر فقد ظهر محمد رمضان وهو يحتضن عومير آدم والمزروعي يقف بجانبهما.

محمد رمضان وهو يحتضن عومير آدم والمزروعي يقف بجانبهما

وعلق حمد المزروعي على الصورة بقوله:”اشهر فنان في مصر مع اشهر فنان في اسرائيل #دبي تجمعنا”

وأحدثت صورة محمد رمضان موجة غضب واسعة بين النشطاء الذين رفضوا تزيين التطبيع وتحبيب الشعوب إليه بمثل هذه الأفعال الخبيثة، والاعتماد على المشاهير من قبل حكام الإمارات في هذا الشأن.

ووقعت الإمارات والبحرين في سبتمبر الماضي اتفاق سلام مزعوم مع الكيان المحتل برعاية أمريكية في البيت الأبيض. بخطوة رفضتها جميع الفصائل الفلسطينية واعتبرتها خيانة وطعنة في الظهر.

وكان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”. بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وانضم لقائمة أبطال المسلسل أمام رمضان كل من: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0


بعد موجة الغضب ضد إساءته للسنة النبوية و صحيح البخاري.. تركي الحمد يتراجع.. و يدعي سوء الفهم

البرازيل.. شاهد غضب شعبي بعد ضرب رجل أسود حتى الموت في أحد متاجر سلسلة كارفور الفرنسية.. و دعوات برازيلية لـ مقاطعة المتجر الشهير #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه26