in

ضاحي خلفان يوحد العرب على لعنه بعد ان استفز اليمنيين بتغريدة وقحة.. وأكاديمي سوداني ينتصر لهم

ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي
ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي

تسبب ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، في موجة غضب واسعة على تويتر بعد تطاوله على اليمن وشعبها الكريم الأصيل في تغريدة وقحة أثارت الجدل، ووحدت العرب كلهم على لعنه وعلى التساؤل عن أصوله وجذوره الحقيقية.

فقد كتب في تغريدة له على حسابه الرسمي بـ تويتر : ” اذا كان العرب ينتسبون إلى اليمن فأنا اتبرأ من الانتساب إلى العرب. “

وفجرت تغريدة خلفان غضب اليمنيين الذين نزع عنهم صفة العروبة، بينما هاجمه العديد من النشطاء مؤكدين على عروبة اليمن وأن خلفان هو الذي لا يعرف أحد اصله.

ومن جانبه هاجم الأكاديمي والمفكر السوداني البارز الدكتور تاج السر عثمان، ضاحي خلفان وسخر منه بقوله:”عرفت أصلهم فهجوتهم ولو عرفوا لك أصلا لهجوك”

وتابع منتصرا لليمنيين من نائب رئيس شرطة دبي:”وإن ترفع الوضعاء يوماً … على الرفعاء من إحدى البلايا إذا استوت الأسافل والأعالي .. فقد طابت منادمة المنايا”

هذا ورد الكاتب والصحفي السوري كتيبة ياسين على خلفان بقوله:”عادي.. جميع الصهاينة من أصل عربي لا يتشرفون بالانتساب إلى العرب”

وهاجمه الإعلامي اليمني بشر الحارثي:”فعلاً أنت بنغالي ولا علاقة لك بالعرب وماتقوله هي الحقيقة”

ودائما ما تثير تغريدات ضاحي خلفان موجة من الجدل على تويتر، كان آخرها دعوته إلى تملك الإسرائيليين أراضي في الدول العربية، وتملك العرب أراضي في إسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
النائب الجمهوري المنتخب بوب غود بأن

ليست مزحة.. شاهد نائب أمريكي جمهوري يعتبر كورونا وباء مزيف ومفبرك و يؤكد امام حشد من أنصار ترامب..نحن نقف في وجه الاستبداد

تلميذان يمنيان يبحثان عن طعام وسط النفايات (مواقع إلكترونية)

صورة تدمي القلوب.. تلاميذ يبحثون عن طعام بين النفايات تهز اليمن