in

ميرور: شاب أمريكي يطعن والدته ويقتل زوجها بسبب طلبهم منه إيقاف ألعاب الفيديو.. تفاصيل صادمة

الشاب الأمريكي القاتل كريستوفر ماكيني
الشاب الأمريكي القاتل كريستوفر ماكيني

أقدم الشاب الأمريكي كريستوفر ماكيني على طعن والدته بالسكين وقتل زوجها وذلك بعد ان طلبوا منه إيقاف لعبة الفيديو، وألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على “ماكيني” (29 عامًا) ووجهه مغطى بالدماء في منزلهم بمدينة ديترويت.

ونشرت صحيفة ميرور البريطانية تفاصيل الجريمة المروعة وبأن والدة “ماكيني” البالغة من العمر 61 عامًا وزوجها الذي كان يبلغ من العمر 71 عامًا، طلبوا منه إيقاف تشغيل لعبة الفيديو الخاصة به حتى يستطيعوا النوم.

ولكن رد فعل “ماكيني” كان عنيفًا وغير متوقعًا حيث قام بلكم والدته في وجهها وكسر انفها وضرب زوج والدته ولكمه في وجهه عدة مرات مما دفع الرجل المسن للذهاب للمطبخ وإحضار سكين للدفاع عن نفسه وعن زوجته امام اعتداء “ماكيني” عليهما.

الشاب الأمريكي القاتل كريستوفر ماكيني

وبعدها تفاقمت حدة الشجار بين الثلاثة وقام “ماكيني” بانتزاع السكين من الرجل المسن وقام بطعنه هو ووالدته وأسفر الحادث عن وفاة زوج الام داخل المستشفى بعد مرور أربعة أيام من الحادث متأثرًا بجراحه.وأفادت التقارير الصادرة عن الشرطة ان الحادثة وقعت في الـ 11 من شهر ديسمبر الجاري، وأنهم وجدوا “ماكيني” في صالة المبنى السكني الذي يقطنون به وهو مغطى بالدماء وكان الدم أيضًا يغطي جميع أنحاء الجدران والسقف.

كما ذكرت التقارير أيضًا مقاومة “ماكيني” لضباط الشرطة أثناء اعتقاله وقيامه بالبصق عليهم وأيضًا قام بمهاجمة الشخص الذي كان من المفترض ان يقدم له الإسعافات الأولية.

وذكرت الصحيفة أن كريستوفر ماكيني الذي طعن والدته بالسكين وقتل زوجها بسبب طلبهم إيقاف تشغيل لعبة الفيديو الخاصة به قيد الاحتجاز الآن في سجن مدينة أوكلاند بكفالة قيمتها 377 الف جنيه استرليني أي ما يعادل 490 ألف دولار أمريكي.

ترجمة: نيرة صلاح


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0


لاعب الكرة المصري محمد أبو تريكة

شاهد أبوتريكة: أرسنال يذكرني بـ جامعة الدول العربية.. ولا ليها أي لازمة ولا لها أي قرار

بملابس ممزقة.. طفل سوري يصل هولندا وحيدا باكيا سلمه الله من عصابات تجار البشر